الشروط والاحكام

سياسة التطوع أثناء حالات الطوارئ والأزمات

  1. التواصل والتعاون بشفافية تامة مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والموظفين التابعين لها.
  2. الإلتزام بأتباع القرارات والتعليمات الصادرة من المسؤولين وإظهار مستوى عالي من المشاركة والعمل الدائم بشكل مستقر وفعال .
  3. تحمل المسؤلية في إنجاز العمل المطلوب لتحقيق الأداء الفعال وإظهار الحماس وإبداء الإلتزام الشخصي من خلال التواجد الدائم .
  4. أتباع تعليمات السلامة التي يزونا بها المدربون أثناء التدريب أو رؤساء الفرق بما في ذلك قائد الحدث أثناء الأنشطة ، الفعاليات ، الإستجابة للطوارئ خلال تلك الأوقات.
  5. اتعهد بالقيام بتلبية نداء الإستجابة في كل الأوقات طالما تسمح الظروف بذلك ، وفي حالة عدم الحضور أقدم العذر الرسمي إلى الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث .
  6. التصرف بتهذيب وإيجابية مع زملائي المتطوعين وغيرهم خلال التدريبات والأنشطة ، وأحترم الآخرين في ما يتعلق بالجوانب الثقافية والإجتماعية وإعطاء صورة إيجابية عن البرنامج التطوعي.
  7. أوافق على إنجاز ساعات التطوع المطلوبة للبرنامج التدريبي وأتفهم أن هذا جزء مهم من متطلبات الدورات التدريبية للمتطوعين.
  8. سأبلغ موظفي الهيئة مقدما عن أي ظروف طبية أو غيرها قد تقع ضمن مسؤولياتي أثناء تطوعي في حالات الطوارئ والأزمات ، وسأتحمل مسؤولية صحتي وسلامتي في أي أنشطة.
  9. التعامل مع وسائل الإعلام الداخلية أو الخارجية أو العلاقات العامة وفقاً لسياسة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وتوجيهات المسؤولين المختصين في ذلك.
  10. المحافظة على المعدات وسترات الوقاية والممتلكات الخاصة بالتدريب وإعادتها بعد نهاية المهام ما لم تصدر لي تعليمات أخرى بذلك.
  11. عدم أستخدام أو حمل العلامة التجارية الخاصة برنامج المتطوعين أثناء حلات الطوارئ والأزمات أو وثائق تخص البرنامج في مجالات أخرى رسمية أو عامة ما لم تقره سياسة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث .
  12. عدم الإنتماء لأي أحزاب سياسية أو دينية في الدولة أو خارجها.
  13. غير مشترك في أي برنامج تطوعي آخر وفي حالة رغبتي بالمشاركة في برنامج تطوعي آخر سأتقدم بطلب إلى الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

أقر وأعترف بأني قراءت سياسة التطوع أثناء حالات الطوارئ والأزمات وسوف أتبع جميع البنود المتعلقة بها